المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا المحترف ميدو 2 للمعلوميات l دليلك في عالم التكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

طريقة الحصول على قسيمة coupon فيس بوك وإنشاء إعلان ممول مجانا

في حالة كنت تريد إنشاء إعلان ممول على الفيسبوك مجانا و لكنك لا تعرف طريقة فعل هاذا فلا توجد أي مشكلة لأنني في هاذا الشرح أو هذه التدوينة سوف أشرح لك طريقة الحصول على قسائم إعلانات مجانا من شركة الفيسبوك و من الممكن أن تصل أسعار القسائم الى 300$ دولار أمريكي على حسب الصفحة التي تعمل عليها على سبيل المثال لو كنت تمتلك صفحة بها أكثر من مليون معجب من الممكن أن تتحصل على قسيمة ب 200$ دولار بدون أي مشكلة . و لكن يجب أن تعلم أن الطريقة أصبحت أصعب من أي وقت مضى, حيث أن شركة الفيسبوك كشفت الطريقة و أصبح الحصول على القسائم أمرا صعبا و لكنه يبقى ليس مستحيلا .

موقع الفياض نيوز | Alfayad News هو عبارة عن صحيفة تهتم بمتابعة الأخبار والأحداث اليومية والرياضة والسياسة والفن لزيارة موقعنا اضغط هنا



ما هي القسيمة 

القسيمة أو القسائم الإعلانية هي قسمية :v أي بمعنى أنه يمكنك أن تقوم بإنشاء إعلان ممول عن طريق رصيد القسيمة دون الحاجة الى إستعمال أي طرق دفع أخرى على سبيل المثال البطاقة المصرفية أو حساب بنكي أو حساب باي بال ...الخ. 
حسننا ما يهمنا هو طريقة الحصول على القسيمة و ليس ما هي القسيمة  على  كل حال هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على قسائم من فيسبوك, و قبل 3 أسابيع من الآن كان الجميع يقوم بإستعمال الطريقة و لكن شركة الفيسبوك قامت تحديث جديد حيث أنه لا يمكنك الحصول على القسيمة بطريقة سهلة و حتى إستعمالها و ربطها  ليس بالأمر السهل .
و الآن سوف ندخل في صلب الموضوع مباشرة و هو طريقة الحصول على قسيمة إعلانية من فيسبوك ; هناك أكثر من طريقة مختلفة للحصول على قسيمة إعلانية من فيسبوك . سوف نشرح كل طريقة على حدى.
 الطريقة الأولى للحصول على القسيمة 
الطريقة الأولى تتمثل في إنشاء حساب جديد على الفيسبوك و رفعه على الصفحة بدور المسؤول أو المحرر و من ثم زيادة عدد الإعجابات على أي منشور .
حسننا يمكنك مشاهدة الشرح بالفيديو ومن ثم سنكمل مع بعضنا البعض لأنه هناك أشياء يجب أن تعرفها قبل التطبيق .
الشرح بالفيديو

 

حسننا والآن بعد أن قمت بمشاهدة الفيديو حتما أنت تعلم الخطوات و لكن هناك أشياء فعلتها في الخفاء قبل الفيديو يجب عليك أن تعلمها قبل التطبيق و هي : 

  • عليك تفعيل الحساب بالإنضمام الى المجموعات و النشر فيها و إضافة أصدقاء و الإعجاب بمنشورات .
  • عليك الإنتضار لمدة تتراوح بين 20 الى 60 دقيقة قبل إضافة الحساب الجديد على الصفحة .
  • عليك أن تقوم بتزويد الإعجابات بشكل سريع و هاذا عبر إستخدام أكثر من موقع .
حسننا و الآن بعد أن وضحت لكم بعض النقاط المهمة عليك أن تعلم أنه من المستحسن أن تقوم بإنشاء الحساب بإستخدام خدمة بريدية جيدة مثل Gmail أو mail.ru أو غيرها من الخدمات البريدية و لا أنصحك أبدا بإستخدام الخدمات البريدية المؤقتة .
على كل بعد أن قمت بإنشاء حساب فيسبوك و قمت بتغيير العملة الى الدولار الأمريكي عليك الآن أن تقوم بتزويد لايكات على أحد منشورات الصفحة  و من المستحسن أن تقوم بإستخدام أكثر من موقع و لهاذا سوف أضع لكم أفضل المواقع لتويد اللايكات و كل ما عليك هو الرجوع الى الفيديو مشاهدة طريقة عمل المواقع في حالة كنت لا تعلم كيف تقوم ب الأمر .
مواقع تزويد اللايكات 


 بالنسبة للموقعين الأخيرين لم أقم بشرحهم و لكن مثل المواقع الأخرى كل ما عليك فعله هو إستخراج الأكسس توكن و البدأ في زيادة عدد اللايكات .
حسننا و الآن بعدما قمت بزيادة عدد اللايكات و تفعيل حساب الفيسبوك و الإنتضار بعض الوقت قم بإضافة الحساب الجديد على الصفحة و توجه مباشرة الى المنشور الذي قمت بزيادة عدد الإعجابات فيه . 
وسوف تجد إشعار تحت المنشور يخبرك أنك سوف تحصل على قسيمة بقيمة 30$ مثلا في حالة قمت بترويج المنشور . 

وكما ترى في الصورة بالأعلى سوف تجد إشعار و كل ما عليك فعله الآن هو ترويج المنشور . 
تبقى مرحلة ربط طريقة الدفع .في حالتنا سوف نقوم بإختيار دولة الصين  و طريقة الدفع هي alipay

وبعد القيام بعملية الترويج سوف تحصل على قسيمة بقيمة 30$ دولار على سبيل المثال و يمكنك من خلال هذه القسيمة القيام بأي عملية ترويج على أي صفحة أخرى . 
و الآن هذه كانت طريقة الحصول على قسيمة إعلانية عبر زيادة اللايكات على منشور على الصفحة و الآن سوف ننتقل الى الطريقة الثانية .

الحصول على قسائم إعلانية عبر صفحة جديدة 

هذه الطريقة أسهل بكثير من الطريقة الأولى حيث يمكنك الحصول على قسيمةإعلانية في دقيقة واحدة فقط عكس الطريقة الأولى حيث يلزمك زيادة اللايكات على منشور معين. 
كل ما عليك فعله الآن هو مشاهدة الشرح بالفيديو و إتباع الخطوات



و الآن بعد مشاهدة الفيديو يجب أن تعلم يجب أنه يلزمك حساب قديم أو حساب فيسبوك تم إنشائه قبل ساعة أو أكثر . و بعد إنشاء الحساب و الإنتضار بعض الوقت سوف تقوم بإنشاء صفحة جديدة و من ثم تقوم بنشر منشور جديد على الصفحة و من ثم سوف تتوجه الى المنشور و تضغط على ترويج و قم بتغيير العملة الى الجنيه الإسترليني أو اليورو أو الدولار و بعدها قم بتحديث الصفحة و من ثم كرر العملية  3 أو 4 مرات و في المرحلة الأخيرة قم بوضع لايك للصفحة و قم بالضغط على ترويج و من ثم إلغاء  وتوجه مباشرة الى الصفحة الرئيسية سوف تجد إشعار للقسيمة الإعلانية.


في حالة عدم ظهور إشعار القسيمة يجب أن تقوم بتزويد بعض اللايكات و الإنتظار بعض الوقت.

الكاتب

Mohamed Fayad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى الموقع واردت البقاء على تواصل دائم والحصول علي جديد مواضيعنا اولا باول، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في النشره الاخباريه للموقع ليصلك جديد المواضيع أولاً بأول ، كما يمكنك التواصل معنا بالضغط على الزر المجاور ...

الاقسام

إحصائيات الموقع

Statistics

صفحتنا علي فيس بوك

جميع الحقوق محفوظة

الفياض نيوز